صور تامر حسنى بـنيولوك جديد على المسرح الرومانى

أحيا الفنان تامر حسنى مساء أمس الأول حفلاً غنائياً على المسرح الرومانى فى مارينا بحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد إضافة إلى وجود عدد كبير من الجمهور القادم من العديد من المحافظات ، والذين لم يتمكنوا من دخول الحفل نظرا لعدم وجود أماكن لهم.



بدأ الحفل بدخول الدجى تامر يحيى الذى امتدت فقرته على مدار النصف ساعة الأولى، بعدها صعد الفنان تامرحسنى إلى المسرح الساعة الثانية عشر مساء، وظل يغنى لمدة أربع ساعات متواصلة قدم من خلالها مجموعة من أغانى ألبومه الأخير "اخترت صح" منها "أنا لو هاكون غير ليك" ، و"يانا يا مفيش" ، و"صحيت على صوتها" ، "تعرفى بحلم" إضافة إلى مجموعة من أغانيه الأخرى.



ومن مفاجآت الحفل التى قدمها تامر لجمهوره عرض أغنية "صحيت على صوتها" لأول مرة على شاشات التليفزيون ليشاهدها جمهور الحفل، كما ظهر فى الحفل ستة أصوات جديدة على المسرح مع تامر شاركوه بالغناء معه فى أغنية "عين شمس" ، وهذه الأصوات من اكتشافه حيث يتنبأ لهم تامر بمستقبل غنائى باهر. كما صعد على المسرح مع تامر كل من كريم محسن وحسام الحسينى والذين شاركوه بالغناء ايضاً فى أكثر من أغنية.



أيضا قدم أحمد عصام خبير الألعاب النارية وصلتين الأولى مع بدايات الحفل والثانية قبل نهايته وقد لفت الأنظار بالعرض المبهر الذى قدمه للجمهور كما شارك عصام بالأداء التمثيلى مع تامر أثناء غنائه لأغنيه "لأول مرة".



ويجرى حالياً مجموعة من المتخصصين عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالحفل ليتم عرضه حصريا على قنوات مزيكا خلال الفترة المقبلة.


0 comments:

Post a Comment

دردشه وشات صورك عندنا عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش

  • كيفيه تغير الاسم والصوره و حل مشكلة اللغه فى دردشة شلوت جروب
  • يرجى من الزوار المحترمين الالتزام بالادب
  • اولا الاسم و الصوره
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم غير الاسم و الصوره
ثانيا حل مشكلة اللغه
اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى للتعديل
language
ثم اضغط f5 او اعمل ريفرش للصفحه